بنت باباه: نعمل على تكافؤ الفرص في "كونكور"

أكدت وزيرة التربية هدى بنت باباه أن مسابقة دخول السنة الأولى الإعدادية "كونكور" انطلقت اليوم وسط جهود مكثفة لضمان سيرها في أفضل الظروف، بما يعزز النزاهة وتكافؤ الفرص بين جميع المترشحين.
اقرأ الخبر كاملاً في كادريفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
