اتفاق أمريكي بولندي لتطوير مشاريع للهيدروجين الأخضر في موريتانيا

أبرمت شركتا Ohmium International الأمريكية وHynfra البولندية اتفاقية تعاون استراتيجية تهدف إلى تطوير مشاريع للهيدروجين الأخضر في كل من موريتانيا والأردن وسلطنة عُمان، في خطوة تعكس الاهتمام المتزايد بالاستثمار في قطاع الطاقة النظيف
اقرأ الخبر كاملاً في الشروق ميديايفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.


