موريتانيا تشارك في أعمال الدورة الـ62 لمجلس حقوق الإنسان بجنيف

تشارك موريتانيا في أعمال الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان، المنعقدة في مدينة جنيف السويسرية، بمشاركة ممثلين عن الدول الأعضاء في الأمم المتحدة وعدد من المنظمات الدولية والإقليمية المعنية بقضايا حقوق الإنسان.
اقرأ الخبر كاملاً في الشروق ميديايفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.