وزيرة البيئة تدعو من برلين لمواجهة التحديات المناخية والبيئية في موريتانيا

الأخبار (نواكشوط)- دعت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة مسعودة بنت بحام إلى مواجهة التحديات المناخية والبيئة في موريتانيا، مؤكدة أن موريتانيا تعيش واقعا معقدا تتداخل فيه آثار التصحر والجفاف المتكرر وتدهور الأراضي وندرة الموارد المائية والتآكل الساحلي. وأضافت بنت بحام خلال مشاركتها مؤتمر برلين حول ال
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةوزيرة البيئة تناقش التنقل المناخي في برلين
شاركت وزيرة البيئة الموريتانية في برلين بمؤتمر دولي حول التنقل المناخي. دعت الوزيرة إلى تعزيز تمويل المجتمعات المحلية لمواجهة تحديات التغيرات المناخية وتداعياتها على حركة السكان.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










